Marketing de l'innovation [Texte imprimé] : de la création au lancement de nouveaux produits / Emmanuelle Le Nagard-Assayag, Delphine Manceau, Sophie Morin-Delerm
نوع المادة : نصالسلاسل:Management sup : marketing, communicationتفاصيل النشر:Paris : Dunod, DL 2015الطبعات:3e édوصف:1 vol. (VII-374 p.) ; 24 cmتدمك:- 978-2-10-072240-2
- 658.575 23E
- 658.5
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.5 / 398 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006614843 |
Index
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.