Cultivating inquiry-driven learners [Texte imprimé] : a college education for the 21st century / Clifton Conrad and Laura Dunek
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Baltimore : The Johns Hopkins University Press, 2012وصف:1 vol. (XV-132 p.) ; 23 cmتدمك:- 978-1-4214-0598-8
- 371.384 23E
- 371.3
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 371.3 / 828 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000005104901 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p.[117]-125
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.