صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Etude de cas marketing [Texte imprimé] : cas d'entreprises marocaines : méthodologie, rappel de cours, études de cas, avec corrigés / Hassan Azouaoui ; [préface Jean-Luc Koehl]

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Rabat : Dar Nachr al maârifa, 2016 وصف:1 vol. (150 p.) : ill., graph., couv. ill. ; 24 cmتدمك:
  • 978-9954-642-37-5
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.80964 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 669 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006350666

Notes bibliogr.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.