Etude de cas marketing [Texte imprimé] : cas d'entreprises marocaines : méthodologie, rappel de cours, études de cas, avec corrigés / Hassan Azouaoui ; [préface Jean-Luc Koehl]
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Rabat : Dar Nachr al maârifa, 2016 وصف:1 vol. (150 p.) : ill., graph., couv. ill. ; 24 cmتدمك:- 978-9954-642-37-5
- 658.80964 23E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 669 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006350666 |
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.