Entrepreneurship between Germany and Morocco [Texte imprimé] : an analysis of transnational business creation and management strategies / Oualid Arbib
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:[Berlin] : Grin Verlag 2013وصف:1 vol. (XI-58 p) : ill., graph. ; 21 cmتدمك:- 978-3-668-18587-6
- 337.64043 23E
- 337.A
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 337.A / 464 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006648978 |
Bachelor thesis : Business Administration : Frankfurt am Main : November 3rd, 2013
Bibliogr. p. VI-XI
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.