صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

The economics of attention [Texte imprimé] : style and substance in the age of information / Richard A. Lanham

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Chicago ; London : University of Chicago Press, 2006وصف:1 vol. (XIV-312 p.) : ill. ; 24 cmتدمك:
  • 0-226-46882-8
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 303.4833 23E
تصنيفات أخرى:
  • 303.483
المحتويات:
Stuff and fluff -- Economists of attention -- What's next for text? -- An alphabet that thinks -- Style/substance matrix -- Barbie and the teacher of righteousness -- The audit of virtuality -- Revisionist thinking
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 303.483 / 477 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000005523542

Bibliogr. p. 283-293

Stuff and fluff -- Economists of attention -- What's next for text? -- An alphabet that thinks -- Style/substance matrix -- Barbie and the teacher of righteousness -- The audit of virtuality -- Revisionist thinking

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.