Comprendre et prédire le comportement du consommateur [Texte imprimé] : une approche analytique / Amina Chibani-Chih
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Alger : Entreprise nationale des arts graphiques, 2014 وصف:1 vol. (223 p.) : ill., couv. ill. ; 28 cmتدمك:- 978-9931-00-072-3
- 658.8342 23E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 672 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006391607 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 211-216
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.