صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Segmenter ses marchés [Texte imprimé] : application pratique des techniques de segmentation dans le marketing / Alain Smadja ; [préf. Philippe de Weck]

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Diriger l'entreprise (Presses polytechniques et universitaires romandes, Lausanne) ; 3تفاصيل النشر:Lausanne: Presses polytechniques et universitaires romandes, 1989وصف:186 p. ; 24 cmتدمك:
  • 2-88074-150-4
تصنيف DDC:
  • 658.8 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 419 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000001846256

Bibliogr. p. 177-184

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.