Segmenter ses marchés [Texte imprimé] : application pratique des techniques de segmentation dans le marketing / Alain Smadja ; [préf. Philippe de Weck]
نوع المادة : نصالسلاسل:Diriger l'entreprise (Presses polytechniques et universitaires romandes, Lausanne) ; 3تفاصيل النشر:Lausanne: Presses polytechniques et universitaires romandes, 1989وصف:186 p. ; 24 cmتدمك:- 2-88074-150-4
- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 419 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001846256 |
Bibliogr. p. 177-184
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.