صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Révéler, projeter, partager le territoire [Texte imprimé] : l'étudiant acteur de sa formation : le projet Tempus Deveter / ouvrage coordonné par Liliane Perrin-Bensahel, Jean-Michel Roux, Marcus Zepf

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Paris : L'Harmattan, 2014وصف:1 vol. (198 p.) : ill. ; 27 cmتدمك:
  • 979-10-90293-08-3
تصنيف DDC:
  • 371 23E
تصنيفات أخرى:
  • 371
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 371 / 403 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006164607
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف صورة الغلاف
371 / 241 العقيدة التربوية الاستعمارية الفرنسية في الجزائر، 1830-1962 371 / 247 التوجيه المدرسي والإدماج المهني وقيم العدالة الاجتماعية ويليه L'insertion professionnelle des diplômés de l'enseignement supérieur : cas des lauréats des facultés des sciences et techniques "FST" de Fès, de Mohammedia et de Settat au Maroc / 371 / 315 Jeux dangereux, violences et harcèlement en milieu scolaire et parascolaire connaître, comprendre, prévenir : [actes du deuxième Colloque international de l'Association des parents d'enfants accidentés par strangulation ] / 371 / 403 Révéler, projeter, partager le territoire l'étudiant acteur de sa formation : le projet Tempus Deveter / 371 / 520 فتنة القول بتعليم البنات في المملكة العربية السعودية مقاربة دينية وسياسية واجتماعية / 371 / 520 فتنة القول بتعليم البنات في المملكة العربية السعودية مقاربة دينية وسياسية واجتماعية / 371 / 521 Canadian Islamic schools unravelling the politics of faith, gender, knowledge, and identity /

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.