صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

إدارة المعرفة كآلية لتحسين جودة التعليم العالي : دراسة حالة قسم علم النفس بجامعة باتنة / الباحثة نور الهدى بوطبة،...، أ. د. إيمان بن زيان

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةاللغة: عربي لغة الملخص:الإنجليزية وصف:ص. 245-260الموضوع:تصنيف DDC:
  • 150.7116538 23E
تصنيفات أخرى:
  • 150
في: مجلة الباحث الاقتصادي : دورية علمية دولية محكمة ومتخصصة = Revue chercheur économique : revue scientifique à comité de lecture. - ع. 2، 2014، ص. 245-260. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M3316 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR615295
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
M3316 التسويق الاجتماعي ضمن نشاط أعمال المجتمع المدني : حالة جمعيات حماية البيئة بولاية قسنطينة / M3316 دور تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصال في دعم الميزة التنافسية لمؤسسة اتصالات الجزائر / M3316 المسؤولية الاجتماعية لمنظمات الأعمال الجزائرية : شركات الاتصالات الخلوية "جيزي، موبيليس، أريدو" أنموذجا / M3316 إدارة المعرفة كآلية لتحسين جودة التعليم العالي : دراسة حالة قسم علم النفس بجامعة باتنة / M3316 أثر استراتيجية التدريب على تطور المؤسسات الاقتصادية بمنطقة بشار / M3316 التأهيل العلمي والعملي لمراجع الحسابات في بلدان المغرب العربي : دراسة مقارنة بين الجزائر، تونس والمغرب / M3316 مجلة الباحث الاقتصادي دورية علمية دولية محكمة ومتخصصة تصدر عن كلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير = Revue chercheur économique : revue scientifique à comité de lecture /

إشارات بيبليوغرافية

ملخص باللغة الإنجليزية

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.