صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Innover ou disparaître [Texte imprimé] : le lab pour remettre l'innovation au coeur de l'entreprise / Olivier Laborde ; préfaces de Gérald Karsenti et Nicolas Dufourcq

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Stratégie d'entrepriseتفاصيل النشر:Malakoff : Dunod, DL 2017وصف:1 vol. (XIII-175 p.) : ill. ; 22 cmتدمك:
  • 978-2-10-075824-1
تصنيف DDC:
  • 658.4063 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.4
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.4 / 1274 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006835989

Index

Bibliogr. p. 169-173

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.