صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le développement du neuromarketing aux Etats-Unis et en France [Texte imprimé] : acteurs-réseaux, traces et controverses / Bruno Teboul ; [sous la direction de Pierre Volle]

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Bluffy : Editions Kawa, impr. 2017وصف:1 vol. (369 p.) : ill. ; 21 cmتدمك:
  • 978-2-36778-117-4
تصنيف DDC:
  • 658.8 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 658.8 / 768 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006790431

Thèse de doctorat : Sciences de gestion : Paris IX : 2016

Bibliogr. p. 347-368

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.