Marketing relationnel [Texte imprimé] : rentabiliser les politiques de satisfaction, fidélité, réclamation / Daniel Ray, William Sabadie
نوع المادة : نصالسلاسل:Marketing - communicationتفاصيل النشر:Malakoff : Dunod, DL 2016وصف:1 vol. (IV-340 p.) : ill. ; 24 cmتدمك:- 978-2-10-072861-9
- 658.812 23E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 772 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006835736 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.