صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Evaluation de «l'effet préférence» de la diaspora algérienne en France pour les produits de terroir / Alamara Hadjou, Foued Cheriet, Abdel-Madjid Djenane

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةاللغة: الفرنسية لغة الملخص:الإنجليزية وصف:p. 13-22الموضوع:تصنيف DDC:
  • 339.4863 23A
تصنيفات أخرى:
  • 339
في: New Medit : Mediterranean journal of economics, agriculture and environment = New Medit : revue méditerranéenne d'économie, agriculture et environnement. - Vol. 13, n° 3, 2014, p. 13-22. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Bibliogr. p. 21-22

Résumé en anglais

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.