صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

المشكالية [نص مطبوع] : نحو حوار حواري : من الصوت المفرد إلى الأصوات المتعددة في ضوء النظرية الحوارية وتوظيف السياق الدرامي : تجربة تطبيقية مع يافعين من أجل إنشاء أنواع كلامية (شفوية وكتابية) : حوارية، متعددة الأصوات / وسيم الكردي

بواسطة:نوع المادة : نصنصاللغة: عربي لغة الملخص:الإنجليزية السلاسل:سلسلة أدبيات الفكر التربوي (الأهلية للنشر، عمان)تفاصيل النشر:عمان : الأهلية للنشر والتوزيع، 2016 ; رام الله : مركز القطان للبحث والتطوير التربوي، 2016 الطبعات:ط. 2وصف:1 مج. (232 ص.) : غلاف مص. ؛ 24 سمتدمك:
  • 978-9950-313-05-8
تصنيف DDC:
  • 371.399 23A
تصنيفات أخرى:
  • 371.3
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 371.3 / 939 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006757496
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
371.3 / 937 الديداكتيك والمقاربة بالكفايات المفاهيم والمرجعيات / 371.3 / 937 الديداكتيك والمقاربة بالكفايات المفاهيم والمرجعيات / 371.3 / 938 Les programmes scolaires au piquet du primaire au lycée, des maths au français / 371.3 / 939 المشكالية نحو حوار حواري : من الصوت المفرد إلى الأصوات المتعددة في ضوء النظرية الحوارية وتوظيف السياق الدرامي : تجربة تطبيقية مع يافعين من أجل إنشاء أنواع كلامية (شفوية وكتابية) : حوارية، متعددة الأصوات / وسيم الكردي 371.3 / 940 تقويم التعلمات من التنظير إلى التطبيق : كرونولوجيا التقويم، أنموذجاته النظرية، تطبيقاته في بيداغوجيا المحتويات، في بيداغوجيا الأهداف، في بيداغوجيا الكفايات، في بيداغوجيا الإدماج / 371.3 / 940 تقويم التعلمات من التنظير إلى التطبيق : كرونولوجيا التقويم، أنموذجاته النظرية، تطبيقاته في بيداغوجيا المحتويات، في بيداغوجيا الأهداف، في بيداغوجيا الكفايات، في بيداغوجيا الإدماج / 371.3 / 941 تدريس العلوم والتربية العلمية من السلوكية إلى البنائية : كشاف لأحدث البحوث، تحليل البحوث وفقا لمعايير مقترحة، الفكر الفلسفي للبنائية المعرفية والبنائية الاجتماعية /

يتضمن ملاحق

بيبليوغرافيا : ص 225-231

يتضمن ملخصا باللغة الإنجليزية

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.