Using student and teacher perceptions to predict curricular program efficacy [Texte imprimé] : an Iraqi school system study / Walid K. Alzand
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Ann Arbor: University Microfilms International, 1987وصف:XII-235 p. ; 22 cmتصنيف DDC:- 375.00109563 20A
- 371.3
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
رسالة جامعية | Bibliothèque centrale Rares | Collection générale | 371.3 / 880 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000003762349 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Rares, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Th.:Soc.:Riverside, University of California:1985
Th. : Soc. : Riverside, University of California : 1985
Bibliogr. p. 130-146
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.