صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

E-réputation et influenceurs dans les médias sociaux [Texte imprimé] : nouveaux enjeux pour les organisations / sous la direction de Francine Charest, Christophe Alcantara, Alain Lavigne... [et al.] ; préface de Nicole Lacasse

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Communication relations publiques (Presses de l'Université du Québec, Québec)تفاصيل النشر:Québec : Presses de l'Université du Québec, DL 2017وصف:1 vol. (XXXIV-325 p.) : ill., couv. ill. ; 23 cmتدمك:
  • 978-2-7605-4616-5
تصنيف DDC:
  • 659.2028546 23E
تصنيفات أخرى:
  • 659
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 659 / 226 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006856212

Actes de la cinquième édition de la journée d'étude franco-québécoise sur les pratiques en relations publiques tenue le 5 avril 2016 au Québec et en France

Notes bibliogr.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.