صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Innovative tools for enhancing efficient teachers-students relationships : neuro-linguistic programming as a case study / Hamza Touzani

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:P. 27-41الموضوع:تصنيف DDC:
  • 371.10230964 23E
تصنيفات أخرى:
  • 371.1
في: Innovative practices in English studies in higher education edited by Reddad Erguig. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
فصل من كتاب Bibliothèque centrale En accès libre 420 / 597 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح CO637897

Bibliogr. p. 37-41

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.