Le marketing en période de crise : vers la révision de la CRM, la radicalisation de la communication et la rationalisation des arguments pour relancer la consommation / Lhoucine Ouahi, Fouad Naoui
نوع المادة : مقالةوصف:p. 167-181الموضوع:تصنيف DDC:- 658.8020964 23E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M1348 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR639677 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 181
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.