صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le marketing en période de crise : vers la révision de la CRM, la radicalisation de la communication et la rationalisation des arguments pour relancer la consommation / Lhoucine Ouahi, Fouad Naoui

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 167-181الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.8020964 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
في: Revue marocaine d'économie et de droit comparé. - N. 53, 2015, p. 167-181. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M1348 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR639677

Bibliogr. p. 181

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.