صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Coming to terms with student outcomes assessment [Texte imprimé] : faculty and administrators' journeys to integrating assessment in their work and institutional culture / edited by Peggy L. Maki

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Sterling : Stylus, cop. 2010وصف:1 vol. (227 p.) ; 23 cmتدمك:
  • 978-1-57922-434-9
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 378.107 23E
تصنيفات أخرى:
  • 378
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)