Situated learning [Texte imprimé] : legitimate peripheral participation / Jean Lave, Etienne Wenger
نوع المادة : نصالسلاسل:Learning in doing. Social, cognitive, and computational perspectivesتفاصيل النشر:Cambridge ; New York : Cambridge University Press, 1991وصف:1 vol. (138 p.) ; 24 cmتدمك:- 978-0-521-41308-4
- 153.154 23E
- 153
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 153 / 739 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000003807491 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.