Soutien à l'apprentissage autorégulé en contexte scolaire [Texte imprimé] : perspectives francophones / sous la direction de Sylvie C. Cartier et Lucie Mottier Lopez ; préface de Linda Allal
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Québec : Presses de l'Université du Québec, 2018وصف:1 vol. (254 p.) : ill., graph., couv. ill. ; 23 cmتدمك:- 978-2-7605-4674-5
- 155.41315 23E
- 155.4
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 155.4 / 804 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006962067 |
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.