صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Soutien à l'apprentissage autorégulé en contexte scolaire [Texte imprimé] : perspectives francophones / sous la direction de Sylvie C. Cartier et Lucie Mottier Lopez ; préface de Linda Allal

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Québec : Presses de l'Université du Québec, 2018وصف:1 vol. (254 p.) : ill., graph., couv. ill. ; 23 cmتدمك:
  • 978-2-7605-4674-5
تصنيف DDC:
  • 155.41315 23E
تصنيفات أخرى:
  • 155.4
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 155.4 / 804 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000006962067

Notes bibliogr.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.