Advanced brand management [Texte imprimé] : from vision to valuation / Paul Temporal
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Chichester: J. Wiley and Sons, 2002تدمك:- 0-471-47925-X
- 658.827 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 74 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001858310 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.