صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

The contribution of place marketing in improving tourist attractiveness: the Moroccan case / Abdelrhani Bouayad, Noura Aït Elmekki

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةاللغة: الإنجليزية لغة الملخص:الفرنسية وصف:p. 67-89الموضوع:تصنيف DDC:
  • 338.479164 23E
تصنيفات أخرى:
  • 338.4
في: Revue de recherches en droit, économie et gestion. - N. 6, 2019, p. 67-89. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M3502 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR678046

Bibliogr. p. 86-89

Résumé en langue française

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.