صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

تفعيل آليات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجهة كلميم-السمارة [نص مطبوع] : مجموعة مدارس القمة للتعليم المدرسي الخصوصي بكلميم نموذجا / [تقديم محمد سالم مجيدري]

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:كلميم : منشورات مجموعة مدارس القمة للتعليم المدرسي الخصوصي، 2006 وصف:1 مج. (96 ص.) : مص.، غلاف مص. ؛ 22 سمالموضوع:تصنيف DDC:
  • 379.32096442 20A
تصنيفات أخرى:
  • 379
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 379 / 885 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007071614
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 379 / 885 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 2 المتاح 000007071621
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف
379 / 874 Faits religieux et manuels d'histoire contenus, institutions, pratiques, approches comparées à l'échelle internationale : actes du colloque de l'IPRA et de l'IESR, Institut du pluralisme religieux et de l'athéisme, Institut européen en sciences des religions, 2, 3, 4 décembre 2015 / 379 / 881 قضايا تربوية ولسانية 379 / 882 تفعيل نظام إدارة المعلومات التربوية لتلبية احتياجات لامركزية التعليم في مصر 379 / 885 تفعيل آليات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجهة كلميم-السمارة مجموعة مدارس القمة للتعليم المدرسي الخصوصي بكلميم نموذجا / 379 / 885 تفعيل آليات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بجهة كلميم-السمارة مجموعة مدارس القمة للتعليم المدرسي الخصوصي بكلميم نموذجا / 379 / 891 Un enseignement démocratique de masse une réalité qui reste à inventer / 379 / 893 Genèse de l'éducation hiérarchique le travail de l'école : contribution à une critique prolétarienne de l'éducation /

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.