Les ressorts cachés du désir [Texte imprimé] : pour une nouvelle typologie des marques / Marie-Claude Sicard
نوع المادة : نصالسلاسل:Marketing (Pearson Education, Paris)تفاصيل النشر:Paris: Pearson Education, 2005وصف:291 p. : couv. ill. ; 23 cmتدمك:- 2-7440-6117-4
- 658.827 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 76 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001844184 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.