Les déterminants de la confiance numérique à la lumière de la TCT [Texte imprimé] : quel rôle de la communication dans le développement du commerce électronique au Maroc / Mohamed Ali Mazegh
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Sarrebruck : Editions universitaires européennes, 2014وصف:1 vol. (114 p.) : couv. ill. ; 22 cmتدمك:- 978-3-8417-4101-1
- 658.8002854678064 23E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 787 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007142109 |
Bibliogr. p. 95-99
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.