منهجية التفكير لدى المعلم [نص مطبوع] : الملاحظات التقويمية لتحسين التعليم والتعلم / تأليف صموئيل ج. ميسيلز، هيلين ل. هارينجتون، باتريشيا مكماهون... [وآخرون] ؛ ترجمة نهير منصور نصر الله ؛ مراجعة لغوية أ. فواز فتح الله الراميني
نوع المادة : نصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:غزة : دار الكتاب الجامعي، 2006وصف:1 مج. (232 ص.) : غلاف مص. ؛ 24 سمالعناوين الموحدة:- Thinking like a teacher : using observational assessment to improve teaching and learning. العربية
- 372.13 23E
- 372
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 372 / 834 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007229107 |
ترجمة لـ : Thinking like a teacher : using observational assessment to improve teaching and learning
ترجمة من الإنجليزية
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.