صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

أثر المسؤولية الاجتماعية في الشعور بالاغتراب الوظيفي لدى مديري المدارس الابتدائية : دراسة تطبيقية بولاية المسيلة / أ. خالدي الحواس، برو محمد

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةاللغة: عربي لغة الملخص:الإنجليزية وصف:ص. 261-275الموضوع:تصنيف DDC:
  • 372.120120965 23A
تصنيفات أخرى:
  • 372
في: الحكمة للدراسات التربوية والنفسية. - ع. 12، السداسي الثاني، 2017، ص. 261-275. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M3618 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR689869
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
M3618 علاقة المخططات المبكرة غير المكيفة بالتوافق الزواجي لدي عينة من الأزواج / M3618 أهم صعوبات التعلم الأكاديمية التي يعاني منها تلاميذ الأقسام المدمجة بالمدارس الابتدائية : دراسة ميدانية بولاية الجزائر العاصمة / M3618 إدمان الإنترنت عند الطلبة الجامعين وعلاقته بالتحصيل الدراسي : دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة الجزائر 02 وجامعة تيزي وزو / M3618 أثر المسؤولية الاجتماعية في الشعور بالاغتراب الوظيفي لدى مديري المدارس الابتدائية : دراسة تطبيقية بولاية المسيلة / M3618 مستوى الكفايات التدريسية لدى الطلبة المقبلين على التخرج من المدارس العليا للأساتذة بالجزائر العاصمة : دراسة ميدانية / M3618 علاقة الذكاء الانفعالي باستراتيجيات مواجهة الضغوط المهنية : دراسة ميدانية على عينة من الإطارات الوسطى بشركة توزيع الكهرباء والغاز بورقلة / M3618 المهارات الاجتماعية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية مقارنة بالتلاميذ العاديين /

هوامش

يتضمن ملخصات باللغتين العربية والإنجليزية

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.