مقاربة تدريسية متعدد الأبعاد مقترحة لتدريس علوم التربية : مقياس النظام التربوي الجزائري نموذجا / د. إبراهيم بوترعه
نوع المادة : مقالةاللغة: عربي لغة الملخص:الفرنسية وصف:ص. 72-98الموضوع:تصنيف DDC:- 370.65 23A
- 370
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M3618 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR690223 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
بيبليوغرافيا : ص 95-98
يتضمن ملخصات باللغتين العربية والفرنسية
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.