مفاهيم خاطئة حول تعلم المفردات وتعليمها : تطبيق أبحاث اللغة الثانية في التدريس / تأليف كيث س فولس ؛ ترجمة د. إبرهيم بن رافع القرني
نوع المادة : نصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:الرياض : منشورات جامعة الملك سعود، 2019 الطبعات:ط. 2وصف:(196 ص.)تدمك:- 978-603-507-709-5
- Vocabulary myths : applying second language research to classroom teaching
- 428.24 23E
- 420
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 420 / 745 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007169236 |
ترجمة لـ : Vocabulary myths : applying second language research to classroom teaching
بيبليوغرافيا : ص. 163-175
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.