صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

مفاهيم خاطئة حول تعلم المفردات وتعليمها : تطبيق أبحاث اللغة الثانية في التدريس / تأليف كيث س فولس ؛ ترجمة د. إبرهيم بن رافع القرني

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:الرياض : منشورات جامعة الملك سعود، 2019 الطبعات:ط. 2وصف:(196 ص.)تدمك:
  • 978-603-507-709-5
العناوين الموحدة:
  • Vocabulary myths : applying second language research to classroom teaching
تصنيف DDC:
  • 428.24 23E
تصنيفات أخرى:
  • 420
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 420 / 745 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007169236

ترجمة لـ : Vocabulary myths : applying second language research to classroom teaching

بيبليوغرافيا : ص. 163-175

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.