الاتصالات التسويقية المتكاملة من بناء العلامة التجارية إلى قياس العائد الاستثماري [نص مطبوع] : مقاربة سياحية / عبد الرحيم شنيني
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:تلمسان : النشر الجامعي الجديد، 2018 وصف:1 مج. (309 ص.) ؛ 24 سمتدمك:- 978-9947-78-017-6
- 658.4509654 23A
- 658.4
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.4 / 1367 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007155949 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.