صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

الحجاج الدعائي : بلاغة التقريظ والإقناع / مارك بونوم، جان آدم ؛ بإشراف هنري ميتران ؛ ترجمة قاسم المقداد

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الفرنسية السلاسل:دراسات أدبيةتفاصيل النشر:دمشق : دار نينوى، 2019 وصف:(365 ص.)تدمك:
  • 978-9933-38-159-2
العناوين الموحدة:
  • L'argumentation publicitaire : rhétorique de l'éloge et de la persuation
تصنيف DDC:
  • 400.141 23A
تصنيفات أخرى:
  • 400.141
Translation of: Adam, Jean-Michel (1947-....). - , L'argumentation publicitaire : rhétorique de l'éloge et de la persuation
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 400.141 / 592 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007463419

بيبليوغرافيا : ص. 361-365

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.