صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

نحو تجاوز العوائق الإبستمولوجية في ممارسة التدريس / لحسن تفروت

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:ص. 44-52تصنيف DDC:
  • 371.1001 23E
تصنيفات أخرى:
  • 371.1
في: دفاتر التربية والتكوين. - ع. 13، 2018، ص. 44-52. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.