صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

أثر تحدي القراءة العربي في الممارسات التعليمية والتربوية / إعداد علي أربعين وفاطمة حسيني

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:ص. 94-97تصنيف DDC:
  • 306.488071 23E
تصنيفات أخرى:
  • 306.47
في: دفاتر التربية والتكوين. - ع. 13، 2018، ص. 94-97. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)