الإيقاع في الموسيقى العربية [نص مطبو ع] : تطور نظرية الإيقاع عند العرب من القرن الثامن إلى حدود القرن العشرين للميلاد / د. الأسعد بن حميدة ؛ مراجعة وتصدير أ. د. محمود قطاط
نوع المادة : نصالسلاسل:سلسلة الفنونتفاصيل النشر:قرطاج : المجمع التونسي للعلوم والآداب والفنون بيت الحكمة، 2014 وصف:1 مج. (215 ص.) : مص.، غلاف مص. ؛ 25 سمتدمك:- 978-9973-49-151-0
- 781.224 23E
- 780.A
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 780.A / 246 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000005613373 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | ||||||||
780.A / 244 V. 1 الموسيقى العمانية التقليدية وعلم الموسيقى | 780.A / 244 V. 2 الموسيقى العمانية التقليدية وعلم الموسيقى | 780.A / 245 فن الأوبريت | 780.A / 246 الإيقاع في الموسيقى العربية تطور نظرية الإيقاع عند العرب من القرن الثامن إلى حدود القرن العشرين للميلاد / | 780.A / 247 المقام العراقي | 780.A / 248 المقام العراقي ومبدعوه في القرن العشرين دراسة تحليلية فنية نقدية لأبرز المغنين المبدعين بعد محمد القبانجي / | 780.A / 252 Ô nuit, ô mes yeux le Caire, Beyrouth, Damas, Jérusalem / |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.