صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

موقف محكمة التعقيب من الحكم الغيابي الجزائي : الطبيعة القانونية للحكم الغيابي : قرار الدوائر المجتمعة لمحكمة التعقيب عدد 19434 بتاريخ 25-02-2010 نموذجا / عماد الفاتي

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:ص. 123-189الموضوع:تصنيف DDC:
  • 345.611077 21E
تصنيفات أخرى:
  • 345
في: قراءات في اجتهادات قضائية : أشغال الملتقى العلمي المنعقد بكلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس، أيام 10 - 11 - 12 مارس 2016 : وحدة البحث : فقه القضاء
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
فصل من كتاب فصل من كتاب Bibliothèque centrale En accès libre 347 / 1312 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح CO702019
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
347 / 1312 الخطأ البين في المادة الجزائية : قرار عدد 297 الصادر بتاريخ 29 ديسمبر 2011 / 347 / 1312 إحالة المؤسسة التي تمر بصعوبات اقتصادية إلى الغير : التحويز المعجل ؟ : تعليق على القرار التعقيبي عدد 21020 المؤرخ في 1-4-2015 / 347 / 1312 واجب الإرشاد في المادة البنكية : تعليق على القرار التعقيبي المدني عدد 73983 المؤرخ في 22 جانفي 2013 / 347 / 1312 موقف محكمة التعقيب من الحكم الغيابي الجزائي : الطبيعة القانونية للحكم الغيابي : قرار الدوائر المجتمعة لمحكمة التعقيب عدد 19434 بتاريخ 25-02-2010 نموذجا / 347 / 1312 أجل التنازل عن التركة : تعليق على القرار التعقيبي المدني عدد 78416.2012 المؤرخ في 18 فيفري 2014 / 347 / 1312 تحول قضائي في مادة الشفعة بخصوص تحديد الثمن الواجب عرضه طبق الفصل 111 م. ح. ع. : ملاحظات على قرار الدوائر المجتمعة عدد 6312 المؤرخ في 30 مارس 2006 / 372 / 848 تدني المستوى اللغوي عند المتعلمين في مرحلة التعليم الأساسي وعلاقته بالتحضيل : القراءة نموذجا /

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.