صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

L'activité métacognitive de l'interprétation entre les théories de l'herméneutique littéraire et la didactique de la lecture : quelle modélisation du lecteur-apprenti? / Dr Mourad Loudiyi

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:P. 517-538تصنيف DDC:
  • 121.68 23E
تصنيفات أخرى:
  • 149.94
في: النص وحدود التأويل : الهيرمنوطيقا ومسارات الفهم للغة والعالم : أعمال ندوة دولية بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين فاس مكناس، المغرب
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
فصل من كتاب فصل من كتاب Bibliothèque centrale En accès libre 149.94 / 909 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح CO704840

Bibliogr. p. 536-538

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.