L'activité métacognitive de l'interprétation entre les théories de l'herméneutique littéraire et la didactique de la lecture : quelle modélisation du lecteur-apprenti? / Dr Mourad Loudiyi
نوع المادة :
- 121.68 23E
- 149.94
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
Bibliothèque centrale En accès libre | 149.94 / 909 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO704840 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 536-538
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.