صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Marketing 4.0 : le passage au digital / Philip Kotler, Hermawan Kartajaya, Iwan Setiawan ; avec Marc Vandercammen

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: الفرنسية اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:Louvain-La-Neuve : De Boeck supérieur, DL 2017وصف:(160 p.)تدمك:
  • 978-2-8073-0777-3
العناوين الموحدة:
  • Marketing 4.0 : moving from traditional to digital
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 799 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007438523

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.