الأنظمة التعليمية والتخطيط للغات في البلدان المتعددة لغويا : المغرب وبعض دول آسيا وكندا نموذجا : دراسة مقارنة / جليلة مراوحي
نوع المادة : مقالةوصف:مج. 1، ص. 235-253الموضوع:تصنيف DDC:- 408.0071064 23E
- 408.0071
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | 306.44A / 303 V. 1 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO706454 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | ||
306.44A / 303 V. 1 التعدد اللغوي في تونس : أسبابه، مظاهره وآثاره / | 306.44A / 303 V. 1 التعدد اللغوي والتفاوتات الاجتماعية بالمغرب / | 306.44A / 303 V. 1 اللغات في الجزائر بين الأصيل والدخيل / | 306.44A / 303 V. 1 الأنظمة التعليمية والتخطيط للغات في البلدان المتعددة لغويا : المغرب وبعض دول آسيا وكندا نموذجا : دراسة مقارنة / | 408.0071 / 193 V. 2 التعدد اللغوي في المدرسة الجزائرية بين الحاجة والتدبير اللغوي / | 408.0071 / 193 V. 2 الصراع اللغوي بين الفصحى والعامية داخل المدارس / | 408.0071 / 193 V. 2 تدبير التعدد اللغوي بالمدرسة المغربية : التحديات البيداغوجية والاجتماعية / |
بيبليوغرافيا : ص. 252-253
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.