L'enseignement apprentissage de la grammaire dans le collège algérien : quelle place pour la démarche inductive ? / Zouina Hocini
نوع المادة : مقالةوصف:p. 1-15عنوان آخر:- The teaching / learning of grammar in the algerian middle school : what place for the inductive approach ? [عنوان موازي]
- 445.071265 23A
- 440
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة أنترانت | Bibliothèque centrale Intranet | INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR714300 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Intranet إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.