الربط بين المعلمين والطلبة والمعايير : إستراتيجيات النجاح في الصفوف المتنوعة الشاملة / تأليف ديبوراه ل. فولتز، ميشيل جين سيمز، بتي نيلسون ؛ [ترجمة مكتب التربية العربي لدول الخليج]
نوع المادة : نصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:الرياض : مكتب التربية العربي لدول الخليج، 2012وصف:1 مج. (217 ص.) ؛ 24 سمتدمك:- 978-603-15-0445-8
- Connecting teachers, students, and standards : strategies for success in diverse and inclusive classrooms
- 379.154 23E
- 379
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 379 / 908 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007330759 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
بيبليوغرافيا : ص. 207-213
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.