تحويل الممارسة الصفية : استراتيجيات التطوير المهني في تكنولوجيا التعليم / تأايف آرلين بورثويك، ميليسا بيرسون ؛ ترجمه ونشره باللغة العربية مكتب التربية العربي لدول الخليج
نوع المادة : نصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:الرياض : مكتب التربية العربي لدول الخليج، 2013وصف:1 مج. (392 ص.) ؛ 24 سمتدمك:- 978-9960-15-525-8
- Transforming classroom practice : professional development strategies in educational technology
- 370.711 23E
- 370
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 370 / 1195 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007331510 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
ترجمة لـ : Transforming classroom practice : professional development strategies in educational technology
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.