وضع الدرجات حصافة.. لا تعسف : استراتيجيات التقييم التي تحفز التلاميذ وتساعدهم على التعلم / تأليف مايرون ديوك ؛ تمهيد كين أوكنر ؛ ترجمة بتكليف من مكتب التربية العربي لدول الخليج د. شحدة الفارع
نوع المادة : نصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:الرياض : مكتب التربية العربي لدول الخليج، 2015وصف:1 مج. (227 ص.) ؛ 24 سمتدمك:- 978-9960-15-594-4
- Grading smarter, not harder : assessment strategies that motivate kids and help them learn
- 371.26 23A
- 371.2
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 371.2 / 471 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007331541 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
بيبليوغرافيا : ص. 222-227
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.