استراتيجيات التقويم التكويني لكل صف دراسي / تأليف سوزان م. بروكهارت ؛ ترجمة بتكليف من مكتب التربية العربي لدول الخليج أ. د. عبد الله زيد الكيلاني
نوع المادة : نصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:الرياض : مكتب التربية العربي لدول الخليج، 2015وصف:1 مج. (315 ص.) ؛ 24 سمتدمك:- 978-9960-15-571-4
- Formative assessment strategies for every classroom
- 371.26 23E
- 371.2
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 371.2 / 473 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007331534 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
ترجمة لـ : Formative assessment strategies for every classroom
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.