Les marques, mythologies du quotidien [Texte imprimé] : comprendre le succès des grandes marques / Georges Lewi
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris: Editions Village mondial, 2003وصف:292 p. : couv. ill. ; 24 cmتدمك:- 2-7440-6072-0
- 658.827 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 89 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000001844207 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Index
Bibliogr. p. 281-285
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.