صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Les marques, mythologies du quotidien [Texte imprimé] : comprendre le succès des grandes marques / Georges Lewi

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Paris: Editions Village mondial, 2003وصف:292 p. : couv. ill. ; 24 cmتدمك:
  • 2-7440-6072-0
تصنيف DDC:
  • 658.827 21E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 89 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000001844207

Index

Bibliogr. p. 281-285

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.