صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Les élèves tunisiens en situation de handicap moteur : entre l'idéal de l'inclusion scolaire et la violence du rejet des pairs / Mohamed Ammar

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 177-189الموضوع:تصنيف DDC:
  • 371.91609611 23E
تصنيفات أخرى:
  • 371.9
موارد على الانترنت: في: La nouvelle revue : éducation et société inclusives. - N° 87, 2019-3, p. 177-189
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

Bibliogr. p. 187-189

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.