صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Culture pop en Egypte : entre mainstream commercial et contestation / Richard Jacquemond et Frédéric Lagrange, dir.

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Paris : Riveneuve, 2020وصف:(458 p.)تدمك:
  • 978-2-36013-587-5
تصنيف DDC:
  • 306.0962 23A
تصنيفات أخرى:
  • 306.A
ملخص:Etat des lieux de la recherche sur les manifestations de la culture pop en Egypte entre culture commerciale au service d'un pouvoir politique et religieux fort et culture contestataire. Les neuf contributions examinent les domaines de la télévision, des séries, de la chanson, de la caricature, du numérique et de la littérature populaire.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 306.A / 762 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007475924

Etat des lieux de la recherche sur les manifestations de la culture pop en Egypte entre culture commerciale au service d'un pouvoir politique et religieux fort et culture contestataire. Les neuf contributions examinent les domaines de la télévision, des séries, de la chanson, de la caricature, du numérique et de la littérature populaire.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.