Femme-pub : médiascopie de l'image publicitaire / Rana Barakat Issa, Antoine Matta
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris : L'Harmattan, DL 2013وصف:(242 p.)تدمك:- 978-2-343-00657-4
- 659.1042 21E
- 659
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 659 / 179 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000005364725 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.