La stratégie de marque dans l'audiovisuel / sous la direction de Hélène Laurichesse
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris : A. Colin, 2013وصف:(248 p.)تدمك:- 978-2-200-28544-9
- 658.827 23E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 658.8 / 641 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000004842774 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.