تكنولوجيا التعليم وديداكتيك اللغة العربية من الرؤى النظرية إلى الفصول الإجرائية : التجربة العلمية للمدرسة الجزائرية أنموذجا / مباركة رحماني، ياسر أغا
نوع المادة : مقالةوصف:مج. 1، ص. 209-227الموضوع:تصنيف DDC:- 371.3340965 23E
- 371.3
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | 410 / 459 V. 1 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO726275 |
بيبليوغرافيا : ص. 224-225
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.